قسم الاتصالات الادارية - Deanship of Admission and Registration

الاتصالات الادارية

 

التواصل والتنسيق بين أقسام و وحدات العمادة وبين العمادات والكليات الأخرى في الجامعة واستلام البريد والمعاملات والتعاميم الخاصة بالعمادة وتسجيلها وعرضها على العميد ثم استكمال الإجراءات الخاصة بها أو حفظها. العمل على تصدير وتوريد معاملات العمادة وتوزيعها لجهات الاختصاص خارج العمادة .

  استلام المعاملات الداخلية والخارجية الواردة للعمادة وتسجيلها.

  تصدير المعاملات الصادرة إلى خارج العمادة عن طريق نظام الاتصالات الإدارية وتغليف البريد وإرساله.

  تنفيذ توجيه العميد بإحالة المعاملات إلى الجهات الداخلية في العمادة.

  استلام المعاملات الداخلية وعرضها على العميد.

  إعداد المراسلات التي يصعب إرسالها ببرنامج الاتصالات الإدارية وإيصالها يدوياً للإدارات المعنية.

  إعداد المراسلات التي يصعب إرسالها ببرنامج الاتصالات الإدارية وإيصالها يدوياً للإدارات المعنية.

  ارشفة وحفظ جميع المعاملات والخطابات والتعاميم الصادرة والواردة من وإلى العمادة.

   تصنيف وحفظ ملفات المراسلات العامة والتقارير والسجلات الخاصة بإدارة العمادة.

  حفظ أصول الأوراق في ملفات خاصة بكل جهة وحفظ نسخة إلكترونية رقمية.

  متابعة المراسلات المحولة إلى ذوي الاختصاص داخل العمادة وخارجها.

  إعداد التقارير الدورية والسنوية عن نشاط الوحدة.

  القيام بما يسند إليها من أعمال أخرى مماثلة يوجه بها عميد العمادة .

   مدير إدارة العمادة.

  منسوبي القسم .

 

طباعة الاتصالات الادارية