وحدة الوثائق والسجلات - Deanship of Admission and Registration
مهام وحدة الوثائق والسجلات في وكالة العمادة لشؤون الخريجين تتمثل في الآتي:
-
تهيئة الطلبة المتوقع تخرجهم بعد عملية التسجيل.
-
إقامة لقاءات تعريفية لآلية تحديث البيانات عبر البوابة الإلكترونية.
-
الرفع ببيانات المتوقع تخرجهم لأمانة مجلس الجامعة.
-
إنشاء قرارات تخريج في النظام الأكاديمي بناء على موافقة مجلس الجامعة.
-
عمل تخريج للطلبة الذين أنهوا متطلبات التخرج حسب الخطة الدراسية وفق ما نصت عليه لائحة الدراسة والاختبارات.
-
طباعة الوثائق للطلبة الذين استكملوا تحديث بيانات العنوان الوطني.
-
طباعة السجلات الأكاديمية.
-
تسليم وثائق الخريجين عن طريق مؤسسة البريد السعودي (سبل).
-
التحقق من صحة بيانات وثائق خريجي جامعة نجران الواردة من الجهات الحكومية.
-
إعداد وتجهيز كافة البيانات والإحصائيات والتقارير التي يتم طلبها من قبل إدارات الجامعة وكلياتها المختلفة وفق التعليمات المنظمة لذلك.
-
الرد على استفسارات الطلبة الخريجين عبر خدمة تواصل.
-
عمل دليل استخدام للخدمات التي تقدمها الوحدة.
-
رفع تقرير سنوي عن إنجازات الوحدة لوكيل عمادة القبول والتسجيل لشؤون الخريجين .