ضوابط إصدار بطاقة جامعية للطالبات - Deanship of Admission and Registration

بطاقات الطالبات

 

1- يتم استخراج البطاقة الجامعية للطالبات المستجدات وفق الجدول لمواعيد استخراج البطاقة الجامعية الذي تعلن عنه عمادة القبول والتسجيل .
2- لا يتم قبول إصدار البطاقة الجامعية إلا بوجود أصل الهوية الوطنية (للسعوديات) وأصل الإقامة (لغير السعوديات) وذلك بغرض التأكد من هوية الطالبة.
3- يوضع تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة ، وهو التاريخ المحدد للتخرج في البرنامج الذي تم قبولها فيها.  
 في حالة فقد البطاقة الجامعية تمنح الطالبة بطاقة أخرى بديلة وفقاً للإجراءات التالية:
1- تتقدم الطالبة لوحدة شؤون الطالبات في كليتها للإبلاغ عن فقدان بطاقتها، ومعها أصل الهوية الوطنية، وصورة من البطاقة الجامعية إن وجدت . 
2- تعلن الطالبة عن فقدان البطاقة الجامعية في إحدى الصحف الرسمية ، وتتقدم للعمادة بصورة الإعلان خلال أسبوعين من تاريخ الإعلان للحصول على بطاقة جديدة. 
3- توقع الطالبة على إقرار خطي بإعادة البطاقة التي استخرجت لها عند العثور على البطاقة الأصلية، وأنها في حال ما ثبت استخدامها أو تسهيل استخدام غيرها تكون عرضة للعقوبة التأدبية. 
4 - يكتب على البطاقة الجديدة رقم الإصدار .